اليرموك تحصل على جائزة أفضل فرع طلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات في الاردن | كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية

قصص نجاح

اليرموك تحصل على جائزة أفضل فرع طلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات في الاردن

حصل فرع جامعة اليرموك لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات في الاردن "IEEE Jordan section " على جائزة افضل فرع طلابي على مستوى المملكة نظرا للتطور المس تمر الذي حققه الفرع للعام 2017، جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الذي تقيمهالجمعية، وبمشاركة واسعة من الفروع الطلابية من مختلف الجامعات الأردنية والبالغ عددها 24 فرع.

كما حصل فرع اليرموك ايضا على جائزة أفضل الفرع exemplary branch على مستوى الاقليم الثامن والذي يضم (قارة اوروبا، وافريقيا، ودول الشرق الاوسط) للعام 2016-2017.

وأشار مستشار الفرع الطلابي IEEE في اليرموك الدكتور يزن العيسى إلى ان هذا الانجاز هو حصيلة جهود بذلها اعضاء الفرع منذ تفعيله في عام ٢٠١٤، والذي يعكس المستوى العلمي المتميز لطلبة اليرموك وأساتذتها الذين لا يألوا جهدا في تقديم خبراتهم ومعارفهم في سبيل إعداد الطلبة وتزويدهم بمختلف العلوم والمهارات في مجال تخصصهم، مثمنا جهود اللجنة التنفيذية لفرع اليرموك.

وأوضح العيسى أن الفرع يعمل على نشر المعرفة التكنولوجية والتقنية وتطوير الأنشطة اللامنهجية في مجموعة متنوعة من المجالات من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الناجحة والمشاركة في مسابقات البرمجة العربية والعالمية على مستويات متقدمة، إضافة إلى سعيه لتقديم الحلول الهندسية النشطة في معالجة المشاكل التي تواجه الأردن، ويضم حاليا حوالي 40 طالبا وطالبة.