أخبار الكلية

مشاركة جامعة اليرموك في المؤتمر السنوي لمؤسسة المهندسين الصناعيين

شاركت جامعة اليرموك، كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية/قسم الهندسة الصناعية، في المؤتمر السنوي الثاني لمؤسسة المهندسين الصناعيين الذي نظَمه الفرع الطلابي من الجامعة الأردنية في الفترة 16-17 شباط 2018

 أقيم المؤتمر في فندق لوغراند – عمّان،  بعنوان "الهندسة أسلوب تفكير" تحت رعاية رئيس مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ووزير التخطيط والتعاون الدولي معالي المهندس عماد الفاخوري، وكان من المتحدثين في هذا المؤتمر الأستاذ الدكتور غيث عبنده وهو عضو بارز في مؤسسة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات وكان من المشاركين في إنشاء فرعه في الأردن. وتم استضافة الدكتور محمد خصاونة أستاذ ورئيس قسم علوم النظم والهندسة الصناعية في جامعة بينغهامتون في الولايات المتحدة الامريكية. وأعضاء الهيئة التدريسية من الجامعة الأردنية وبعض من الطاقم التدريسي من جامعة اليرموك.

أمّا بالنسبة للمدربين كانوا نخبة المدربين المحترفين في مجال عملهم، فقد قدموا كل ما لديهم من فائدة للحضور من خلال الجلسات التدريبية التفاعلية.

والجدي بالذكران جامعة اليرموك تمثل ثاني أكبر مشاركة بعد الجامعة الأردنية، بفضل الجهود الطلابية والدعم المستمر من أعضاء الهيئة التدريسية.