نبذة عن IEEE

حول IEEE

IEEE هي أكبر منظمة مهنية التقنية في العالم مخصصة لتطوير التكنولوجيا لصالح البشرية. IEEE وأعضائها تلهم المجتمع العالمي للابتكار من أجل غد أفضل من خلال المنشورات التي أشير إليها للغاية، والمؤتمرات، ومعايير التكنولوجيا، والأنشطة المهنية والتعليمية. IEEE هو ثقة "صوت" للحصول على معلومات الهندسة، الحوسبة والتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. 

هناك أكثر من 420،000 أعضاء IEEE في أكثر من 160 دولة. IEEE تنشر ثلث الأدب التقني في العالم في مجال الهندسة الكهربائية وعلوم الحاسوب والإلكترونيات وهي شركة رائدة في تطوير المعايير الدولية التي تدعم العديد من الاتصالات اليوم، وتكنولوجيا المعلومات والمنتجات والخدمات توليد الطاقة. 

حول IEEE YU

معهد الكهرباء والفرع الطلابي جامعة الإلكترونيات -Yarmouk. تم تنشيط فرع IEEE-YU طالب في عام 2014، منذ ذلك الحين، تحتل دورا كبيرا في جامعة اليرموك في نشر المعرفة التكنولوجية والتقنية وتطوير الأنشطة اللامنهجية في مجموعة متنوعة من المجالات.
 
مصدر القلق الرئيسي للفرع هو وضع الشباب قادر على تقديم الحلول الهندسية نشطة في حل المشاكل التي تواجه الأردن.

فرع لديها اكثر من 80 متطوعا من شتى التخصصات الفنية. وقد عقد فرع العديد من الفعاليات الناجحة التي حضرها الطلاب من جميع أنحاء الأردن، وشاركت في العديد من المسابقات على مستويات متقدمة.